نتيجة وملخلص مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخلص مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Zamalek vs ZESCO United اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في بث مباشر لمباراة اليوم، عبر موقع كورة أون بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة  وملخص مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد 

يمكن متابعة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد، على ستاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الزمالك
ومن المقرر أن يلتقى الزمالك بنظيرة زيسكو يونايتد، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة زيسكو يونايتد
ومن المقرر أن يلتقى زيسكو يونايتد بنظيرة الزمالك، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد بطولة دوري أبطال أفريقيا
حقق الزمالك الفوز على نظيرة زيسكو يونايتد، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد السلام، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

إغلاق