نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Al Rajaa vs Shabebt Alkkbaal اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد 1 نوفمبر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في بث مباشر لمباراة اليوم، عبر موقع كورة أون بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل

يمكن متابعة مباراة الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل، على ستاد 1 نوفمبر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي
ومن المقرر أن يلتقى الرجاء الرياضي بنظيرة شبيبة القبائل، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد 1 نوفمبر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة شبيبة القبائل
ومن المقرر أن يلتقى شبيبة القبائل بنظيرة الرجاء الرياضي، في بث مباشر لمباراة اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر يناير الجاري، على ستاد 1 نوفمبر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

نتيجة وملخص  مباراة الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل بطولة دوري أبطال أفريقيا
انتهت المباراة التي جمعت بين الرجاء الرياضي وشبيبة القبائل ، بالتعادل السلبي دون أهداف، على ستاد 1 نوفمبر، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

إغلاق