نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش الدوري المصري الممتاز

نتيجة وملخص مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Ismaili vs talaa Algiish اليوم الأحد الموافق 12 من شهر يناير الجاري، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

بث مباشر مشاهدة مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الإسماعيلي
بث مباشر مشاهدة مباراة الإسماعيلي، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة طلائع الجيش، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة طلائع الجيش
بث مباشر مشاهدة مباراة طلائع الجيش، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الإسماعيلي، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجةوملخص  مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش بطولة الدوري المصري الممتاز
حقق الإسماعيلي الفوز على نظيرة طلائع الجيش، بهدفين مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

إغلاق