موعد مباراة مصر والكاميرون أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عام

موعد مباراة مصر والكاميرون أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عام

يستأنف منتخب مصر الأوليمبي مبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والتي تستضيفها مصر حاليًا، بمباراة صعبة أمام منتخب الكاميرون، وذلك يوم الخميس الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري.

 

ويطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق المباراة من أرضية استاد القاهرة الدولي،  في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث أحداث اللقاء مباشرة عبر قناة تايم سبورت على التردد الأرضي، أما عن البث الفضائي فسيكون على الناقل الحصري للبطولة قناة بي ان سبورت الرياضية.

ويدخل منتخب الفراعنة هذا اللقاء ساعيًا إلى استكمال سلسلة انتصاراته بعد الفوز في مباراة الافتتاح أمام منتخب مالي بهدف دون رد، والفوز في الجولة الثانية أمام منتخب غانا بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة ورائعة.

الجدير بالذكر، ان المنتخب المصري ضمن التأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد حصاد 6 نقاط، واحتلاله صدارة المجموعة الاولي التي يرافقه فيها منتخب مالي وغانا والكاميرون.

أما عن منتخب الكاميرون فيتواجد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من تعادل وفوز، ويسعي إلى الفوز في هذه المباراة من اجل التأهل كأول المجموعة الاولي.

موعد مباراة مصر والكاميرون..

20:00 بتوقيت مصر

21:00 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون..

قناة تايم سبورت

بي ان سبورت

إغلاق