نتيجة وملخص مباراة جنوى وسامبدوريا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة جنوى وسامبدوريا الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة جنوى وسامبدوريا Genoa vs Sampdoria، اليوم السبت الموافق 14 من شهر ديسمير الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة جنوى وسامبدوريا
بث مباشر مشاهدة مباراة جنوى وسامبدوريا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، اليوم السبت الموافق 14 من شهر ديسمير الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة جنوى
بث مباشر مباراة اليوم جنوى، حيث يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة سامبدوريا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة سامبدوريا
بث مباشر مباراة اليوم سامبدوريا، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة جنوى، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة جنوى وسامبدوريا الدوري الإيطالي
خسر فريق جنوى أمام نظيرة سامبدوريا، بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق