نتيجة وملخص مباراة بني ياس وعجمان الدوري الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة بني ياس وعجمان الدوري الاماراتي

نتيجة وملخص مباراة بني ياس وعجمان بث مباشر من خلال موقع كورة اون فى نقل مباشر لايف مساء اليوم 19 من سبتمبر فى انطلاق منافسات الاسبوع الاول من بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي حيث يلتقى كلا من الفريقين Bani Yas vs Ajman فى مواجهة قوية على ارض ستاد نادى بنى ياس فى بث مباشر بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة بني ياس وعجمان بث مباشر

مشاهدة مباراة بني ياس مع عجمان بث مباشر فى انطلاق منافسات الجولة الاولى من دوري الخليج العربي الاماراتي فى منافسة قوية يسعى فيها كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز واقتناص الثلاثة نقاط فى بداية مشوار البطولة وتنطلق المباراة فى توقيت الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة الثامنة والربع مساء بالتوقيت فى السعودية.

نتيجة وملخص مباراة بني ياس وعجمان الدوري الاماراتي

انتهت مباراة بني ياس وعجمان فى الدوري الاماراتي بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدفان لكلا منهم فى لقاء شهد سيطرة هجومية متبادلة بين لاعبى الفريقين على اغلب فترات اللقاء وقد انتهى الشوط الاول بتقدم عجمان بهدف دون رد.

وانطلق الشوط الثانى فى محاولات هجومية متبادلة من الجانبين ونجح لاعبى بنى ياس فى تسجيل هدفين وسجل لاعبى عجمان هدف اخر حتى انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدفان لكلا منهم

إغلاق