نتيجة مباراة الأهلي والزمالك دوري كرة اليد

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك دوري كرة اليد

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر Al Ahly vs Zamalek مساء اليوم 29 من نوفمبر فى منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري المحترفين المصري لكرة اليد فى تغطية مباشرة للقاء الذي يقام في منافسات الدور الاول من البطولة حيث يمكن مشاهدة مباراة اليوم من خلال موقع كورة اون فى نقل مباشر بدون تقطيع فى مواجهة قوية تجمع الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي مع الزمالك فى نقل مباشر لايف حيث تستضيف صالة هيئة الشباب والرياضة مباراة اليوم فى الاسبوع السابع عشر من بطولة دوري المحترفين المصري لكرة اليد بث مباشر لايف فى مواجهة قوية تجمع بين الفريقين مساء اليوم فى توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر بما يوافق التاسعة مساء بتوقيت السعودية مشاهدة مباريات اليوم من خلال موقع كورة اون فى بث مباشر لايف.

مشاهدة مباريات كرة اليد مباشر

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا حيث يقدم موقع كورة اون البث المباشر لايف في خدمة مجانية لمتابعى وعشاق كرة اليد ومشاهدة مباراة الأهلي مع الزمالك لكرة اليد رجال فى تغطية حية للقاء وتحديث مستمر عبر رابط موقعنا فى مواجهة قوية تجمع بين الفريقين فى منافسات الاسبوع ال17 من الدور الاول في بطولة دوري المحترفين المصري لكرة اليد بث مباشر مباريات اليوم  في متابعة مستمرة لحظة بلحظة .

دوري المحترفين المصري لكرة اليد
مباراة الأهلي مع الزمالك
Al Ahly vs Zamalek
الساعة 8:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى السعودية.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى الأردن.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى سوريا.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى فلسطين

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك دوري كرة اليد

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقى الأهلي مع الزمالك فى دوري كرة اليد بفوز فريق الزمالك بنتيجة 20/22، في منافسات الاسبوع السابع عشر من البطولة.

إغلاق