ملخص مباراة الاتحاد والهلال فى دوري ابطال اسيا

ملخص مباراة الاتحاد والهلال فى دوري ابطال اسيا

يلتقى اليوم الاتحاد مع الهلال ضمن مباريات دور ال8 من دوري ابطال اسيا 2018 حيث يلعب اليوم  الاتحاد على ملعبه فى جده ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) من خلال موقع كورة اون بث مباشر لمباراة الاتحاد والهلال يوتيوب  منصة الاتحاد الاسيوي.

 

منصة الاتحاد الاسيوي يوتيوب

من خلال البث المباشر على اليوتيوب نعرض لكم  المنصة الرسمية لقناة الاتحاد الاسيوي على اليوتيوب حيث نقل مباشر لمباراة الاتحاد و الهلال ضمن الدور ال16 من دورى ابطال اسيا 2018-2019 مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر على اليوتيوب .

 

تاريخ مباريات الاتحاد والهلال فى دوري ابطال اسيا

مباراة اليوم بين الاتحاد والهلال ضمن مباريات دوري ابطال اسيا هى المباراة رقم 3 فى دورى ابطال اسيا حيث حقق الاتحاد الفوز فى عام 2000 بنتيجة 2.0 وفى عام 2011 نجح الاتحاد ايضا فى الفوز على الهلال بثلاث اهداف مقابل هدف واحد .

ملخص واهداف مباراة الاتحاد والهلال فى دوري ابطال اسيا

حسم التعادل السلبى مباراة الهلال مع اتحاد جدة التى اقيمت مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة فى لقاء شهد ندية وتكافىء فى الاداء والمستوى بين لاعبى الفريقين وانتهى الشوط الاول بالتعادل سلبيا بدون اهداف.

مع انطلاق الشوط الثانى تقدم الفريقين فى محاولات هجومية ولكن دون ان تسفر عن شىء وفشل لاعبى الفريقين فى تسجيل اهداف حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين.

إغلاق