نتيجة مباراة الاتحاد والهلال فى دورى ابطال آسيا

نتيجة مباراة الاتحاد والهلال فى دورى ابطال آسيا

قناة الاتحاد الاسيوي يوتيوب مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر Alittihad vs Alhilal منافسات الدور ربع النهائى من بطولة دورى ابطال آسيا حيث نتابع اللقاء مباشرة على قناة الاتحاد الاسيوي يوتيوب فى اقوى مباريات الدور ربع النهائى حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم بدون تقطيع من موقع كورة اون فى بث مباشر لايف.

 

منصة الاتحاد الاسيوي يوتيوب

من خلال البث المباشر على اليوتيوب نعرض لكم  المنصة الرسمية لقناة الاتحاد الاسيوي على اليوتيوب حيث نقل مباشر لمباراة الاتحاد و الهلال ضمن الدور ال16 من دورى ابطال اسيا 2018-2019 مباراة الاتحاد والهلال بث مباشر على اليوتيوب .

 

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوى بث مباشر

بث مباشر قناة الاتحاد الاسيوي يوتيوب مشاهدة مباراة الاتحاد مع الهلال بث مباشرفى منافسة نارية تجمع بين الفريقين على ارض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مساء اليوم وتنطلق المباراة فى توقيت الساعة الثامنة الا الربع مساء بالتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت التاسعة الا الربع مساء بالتوقيت فى السعودية بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم.

نتيجة مباراة الاتحاد والهلال فى دورى ابطال آسيا

انتهت مباراة الهلال مع الاتحاد فى دورى ابطال آسيا بفوز فريق الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف فى لقاء شهد سيطرة هجومية من لاعبى الهلال على اجواء اللقاء وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم.

انطلق الشوط الثانى فى محاولات هجومية متبادلة من الجانبين ونجح لاعبى الهلال فى تسجيل هدفين فى خلال الشوط الثانى حتى انتهت المباراة بفوز فريق الهلال بثلاثة اهداف مقابل هدف.

إغلاق