نتيجة وملخص مباراة هولندا وأستونيا تصفيات المؤهلة لبطولة اليورو2020

نتيجة وملخص مباراة هولندا وأستونيا تصفيات المؤهلة لبطولة اليورو2020

نتيجة وملخص مباراة هولندا وأستونيا اليوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد يوهان كرويف أرينا، ضمن المجموعة الثالثة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا وأستونيا
بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا وأستونيا حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ستاد يوهان كرويف أرينا، ضمن المجموعة الثالثة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا
بث مباشر مباراة هولندا، حيث يحتل منتخب هولندا المركز الثاني برصيد 17 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة أستونيا، على ستاد يوهان كرويف أرينا، ضمن المجموعة الثالثة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة أستونيا
بث مباشر مباراة أستونيا، حيث يحتل منتخب أستونيا
المركز الخامس برصيد نقطة واحدة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة هولندا ، على ستاد يوهان كرويف أرينا، ضمن المجموعة الثالثة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة هولندا وأستونيا تصفيات المؤهلة لبطولة اليورو2020
فاز المنتخب الهولندي على نظيرة أستونيا بنتيجة خمسة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد يوهان كرويف أرينا، ضمن المجموعة الثالثة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020.

إغلاق