حسام عبدالمجيد يشارك في جزء من مران الزمالك اليوم

حسام عبدالمجيد يشارك في جزء من مران الزمالك اليوم

شارك حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في جزء من مران الفارس الأبيض مساء اليوم الجمعة في التدريبات التي اقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة .

 فيريرا يسعى لتجهيز عبدالمجيد قبل مواجهة ايليكت

ويتطلع المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك في مران الزمالك اليوم وغداً لتجهيز اللاعب حسام عبدالمجيد على أكمل وجه قبل مواجهة فريق إيليكت التشادي مساء بعد غد الأحد في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي .

وتقام المباراة بين بطل مصر وبطل تشاد ضمن منافسات إياب دور الـ٦٤ من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وخاض حسام عبد المجيد مدافع الزمالك الحصة التأهيلية وايضًا الحصة البدنية بشكل تام رفقة زملائه بالقلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فريق إيليكت التشادي المرتقبة.

وعقب هذه الجلسة أدى حسام عبدالمجيد فقرة تدريبات خاصة به على هامش المران وكانت تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وكانت عبارة عن تدريبات بالكرة في مران الفريق سواء بالتمرير أو التسديد على المرمى.

ولم يشارك اللاعب حسام عبد المجيد مدافع الفريق في بعض الفقرات الخططية والفنية والتي أداها اللاعب وفقا لتعليمات المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض .

وكان حسام عبدالمجيد يعاني من الشد العضلي بعد العودة من الكاميرون ومواجهة فريق إيليكت التشادي في اللقاء الي انتهى بفوز الفارس الأبيض بهدفين نظيفين .

اقرأ أيضاً..

فيريرا يجهز بدلاء الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي

إغلاق