المصري يوفر قسط من مستحقات اللاعبين

المصري يوفر قسط من مستحقات اللاعبين

نجح مجلس إدارة المصري البورسعيدى برئاسة سمير حلبية في توفير قسط من مستحقات اللاعبين في إطار رغبة الإدارة نحو عمل نوع من الاستقرار النفسي للاعبين.

كان لاعبو المصرى قاموا بمبادرة الموافقة على خصم 50% من مستحقاتهم المالية كنوع من رد الجميل تجاه النادي بعد توقف النشاط الكروي بسبب تفشى وباء كورونا .

وأكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للمصري البورسعيدي أن الإدارة وافقت بالفعل على إخراج الشيكات الخاصة باللاعبين اليوم حتى يستطيع الجميع الصرف على احتياجاته الشخصية في ظل بقائهم في المنزل والتدريب طبقا للخطة التي وضعها طارق العشرى المدير الفني للفريق .

وأضاف السقا أن إدارة المصرى أكدت للاعبين أنهم سيحصلوا على مستحقاتهم في الموعد المحدد وهو ما أوفت به ، مؤكدا أن ذلك أضفى نوع من الاستقرار والسعادة على اللاعبين .

كان لاعبو المصري البورسعيدى طالبوا في وقت سابق الإدارة بضرورة صرف جزء من المستحقات المالية لتلبية احتياجاتهم اليومية بعد توقف النشاط وعدم وجود السيولة المالية الكافية لبعض اللاعبين أصحاب العقود الضعيفة.

وقرر طارق العشري المدير الفني للمصري البورسعيدي وجهازه المعاون تخفيض رواتبهم الشهرية إلى النصف نظرا لإيقاف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

إغلاق