ياسر ريان يكشف عن راتبه مع الأهلي في أول خمس سنوات

ياسر ريان يكشف عن راتبه مع الأهلي في أول خمس سنوات

أكد ياسر ريان الظهير الأيسر الأسبق للنادي الأهلي، أن لم يتحصل على أي مقابل مادي من الأحمر في أول خمسة سنوات عقب انضمامه، باستثناء مبلغ قيمته 15 الف جنيها.

 

وقال ريان في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الاعلامي كريم خطاب عبر اذاعة نجوم اف ام : “قبل انضمامي للاهلي وصل لي عرض من الزمالك عن طريق فاروق جعفر”.

وأردف : “قبل سفري لاولمبياد برشلونة، علم صالح سليم بأمر مفاوضات الابيض معي، فطلب من القيعي ان يحضرني لمنزله”.

وتابع : “وبالفعل ذهب لمنزل صالح سليم مع القيعي بالعجوزة، فسالني اذا كنت اريد اللعب للاهلي ام لا، فجاوبته بالموافقة، فطلب مني ان اعلن عبر وسائل الاعلام عن رغبتي، قبل الدخول في الامور المادية مع الزمالك الذي يدفع اكثر، وبالفعل وقعت على الاستمارة”.

وأستكمل : “بدأت المفاوضات وعرض الزمالك كان 350 الف جنيها بينما كان عرض الاهلي 30 الف جنيه فقط، ووافقت”.

وتابع : “ثم بعد ذلك عرض الاهلي على المنصورة 120 الف جنيها فرفضوا، فطلب مني الاهلي ضم ال30 الف جنيها مستحقاتي للمبلغ المذكور لكي يصل ل 150 لصالح المنصورة، ووافقت واتممت انتقالي للاهلي بدون مقابل”.

وأردف : “لم اتحصل مع الاهلي على أي مقابل خلال اول خمسة سنوات، باستثناء مبلغ 15 الف جنيها، صرفها لي سليم عقب الحصول على لقب الدوري وقبل زواجي”.

وأنهى ياسر ريان حديثه قائلا : “موسم 97 قبل التجديد للاهلي اعلنت انني سوف انضم للزمالك، وفعلت ذلك فقط من اجل زيادة تعاقدي ليس اكثر”.

إغلاق