وليد صلاح عبد اللطيف: أتوقع رحيل كارتيرون عن الزمالك

وليد صلاح عبد اللطيف: أتوقع رحيل كارتيرون عن الزمالك

توقع وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق ، رحيل الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض عن منصبه.

 

وقال وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات إذاعية:”مش مقتنع بكارتيرون شكلا وموضوعاً ، لايجيد تغيير نتائج المباريات وتغييراته محفوظة ، وأتوقع رحيله عن الزمالك “.

وأضاف :”باتشيكو أحسن بكتير من كارتيرون وياريته مكنش مشى ، رغم أن المدرب البرتغالى مشى لاعيبة كتير من الفرقة ومكنش عنده بدلاء بس طريقة إدارته للفريق فنياً وأدارياً كانت أفضل من كارتيرون”.

وتابع: “قناة الزمالك ترفض ظهورى لانى هقول الحق وهقول ان لازم كارتيرون مكنش يرجع النادى تانى ، مع انى كنت بدافع عن النادى في الحق والباطل ، فلقت دافعت عن الباطل عن طريق دفاعى وحديثى في أمور لا أعلمها مثل الميزانية”.

وأردف:” ازاى كارتيرون يرفض تعيين مدير كورة بالزمالك ، مش من حقه احنا نادى كبير ولينا نظام ، زى الاهلى فايلر مكنش عايز سيد عبد الحفيظ ومع ذلك كمل والاهلى رفض يمشيه وخدوا الدوري بفارق كبير عن الزمالك ، الأندية الكبيرة ليها طابع خاص ولازم مدير كورة”

واستطرد:” زيزو اللاعب الوحيد اللى كان على تواصل مع كارتيرون وهو في السعودية ولما رجع بيلاعبه أساسى رغم انخفاض مستواه من فترة طويلة”.

وأتم:” عبد الحليم على اتظلم في الزمالك كان شايف شغله صح ، قصة حراس الزمالك غريبة والمظلوم فيها محمد عواد ومن حقه طلب الرحيل عن النادى”.

اقرأ أيضا:

وليد صلاح عبد اللطيف: طارق حامد يستحق جائزة الأفضل في إفريقيا 

إغلاق