وليد شعيب يكشف عنه هدفه مع الإسماعيلي وتطوير قطاع الناشئين

وليد شعيب يكشف عنه هدفه مع الإسماعيلي وتطوير قطاع الناشئين

كشف وليد شعيب عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والمشرف على ملف قطاع الناشئين والبراعم عن هدفة الفترة القتدمة في تطوير قطاع الناشئين بالقلعة الصفراء .

 

وقال وليد شعيب في تصريحات خاصة لموقع كورة أون أنه يعمل كل جهده الفترة القادمة من أجل عودة قطاع الناشئين ومدرسة الكرة الفترة القادمة إلى مكانتهم الطبيعية من جديد من أجل المنافسة على البطولات .

وليد شعيب: يتم تصعيد اللاعيبه المميزة إلى الفريق الأول

وأضاف شعيب قائلًا إنه يتطلع الفترة القادمة على التركيز على جميع عناصر القطاع من أجل تصحيح المسار ويعملوا على صعود اللاعبين المميزين من أبناء النادي إلى الفريق الأول .

وأشار قائلًا إن الجميع داخل النادي الإسماعيلي يعمل على قلب رجل واحد ويتطلعوا لعودة النادي إلى مكانته الطبيعية وسط الكبار من أجل إسعاد جماهيره العاشقة للكيان الكبير .

وكان وليد شعيب عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي نجح في توفير شنطة ملابس فخمة لكافة الاعبين بالقطاعات والتي تضم جميع إحتياجتهم مثل الأطقم الصيفية والشتوية وأقطم المباريات الرسمية بالإضافة إلى أقطم التدريبات.

وعمل جيًدا الفترة الماضية لتوفير كافة إحتياجات القطاع سواء للناشئين أو البراعم  من أجل راحة اللاعبين اللذين يكونوا في المستقبل القريب هم مستقبل الدراويش .

أقرأ ايضًا ..

التفاصيل التعاقد الإسماعيلي مع جاريدو

الإسماعيلي 2003
الإسماعيلي 2003

إغلاق