وكيل نيمار لكورة أون: لا صحة لخضوع اللاعب للاختبارات وهناك وكيل يريد تطفيشه

وكيل نيمار لكورة أون: لا صحة لخضوع اللاعب للاختبارات وهناك وكيل يريد تطفيشه

تحدث لموقع كورة أون وكيل اللاعبين إسلام الشحات وكيل اللاعب خليل نيمار حجي لاعب الإسماعيلي الحالي و الزمالك السابق، والمنضم حديثا لصفوف الدراويش خلال فترة الإنتقالات الصيفية .

 

أكد إسلام الشحات ان لا صحة لخضوع اللاعب لإختبارات جديدة الفترة الماضية ولا صحة لعدم أقتناع مسئولي الدراويش باللاعب، بل بالعكس الجهاز الفني أبدى أعجابه الشديد باللاعب .

وقال الشحات في تصريحات خاصة لموقع كورة أون “الخبر الذي تم نشره على ان اللاعب مستواه سئ و مسئولي الإسماعيلي يضعوه تحت الاختبارات كان خبر ‘مدفوع الأجر’ من قبل أحد الوكلاء وذلك لتشوية صورة اللاعب للجماهير و فشل الصفقة” .

 

و تابع الشحات حديثه قائلا “علمنا غضب وكيل اللاعبين محمد شيحة بسبب عدم انضمام نيمار و للإسماعيلي من خلاله ، و هدد بالرجوع لمسئولي الزمالك من أجل قيد اللاعب خليل نيمار في قائمة الأبيض”

 

وقال الشحات “خليل نيمار لاعب لدية قدرات عالية جدا، وهو لاعب ملتزم ولم يهرب من أندية سوى نادي الزمالك و كان صغير السن جدا في وقتها وذلك بسبب العقد الذي تقدم له من فريق روما الإيطالي”

 

وختم الشحات حديثه قائلا “اللاعب سيكون مفاجأة الموسم، ويؤدي بشكل جيد مع الإسماعيلي حتى الان، ويصنع الفارق في كل مباراة يشارك بها، اللاعب تقاضى مقدم عقد من النادي و جاهز للمشاركة في الموسم المقبل ولم يأتي النادي الإسماعيلي للإختبار” .

إغلاق