وزير الرياضة يشهد حفل تكريم محمد صلاح

وزير الرياضة يشهد حفل تكريم محمد صلاح

شهد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأربعاء، حفل اتحاد كرة القدم المصري، لتكريم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وهي جائزة “The inspirer Award” المقدمة من اتحاد الكرة للنجم المصري لأنه يعد ملهما لملايين الشباب من مختلف دول العالم.

 

كما تواجد كلاً من عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخامسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بالإضافة إلى تواجد الاتحاد والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية.

واحتفى وزير الرياضة بالإنجازات الذى حققها محمد صلاح، مع ناديه ليفربول خلال الفترة الأخيرة، وتحطيم عدد من الأرقام القياسية فى الدوري الإنجليزي.

وأبدى أشرف صبحى عن سعادته مُتمنياً التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني خلال المواجهات المقبلة، مؤكداً ثقته الكاملة في الجهاز الفني للمنتخب وجميع اللاعبين.

كما أكد بأن محمد صلاح يعد رمزاً ونموذج للشباب المصري يحتذي به وهو ما دفع وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف العديد من المواهب المصرية دعماً للمنتخبات الوطنية.

وفي سياق متصل، أعرب محمد صلاح عن سعادته لتكريمه من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، موجهاً شكره للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح

إقرأ أيضاً

وزراة الرياضة تعد مراسم استقبال لمحمد صلاح

إغلاق