وزير الرياضة يحصن موقفه بسبب دعوى مرتضى منصور

وزير الرياضة يحصن موقفه بسبب دعوى مرتضى منصور

اتخذ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي احتياطاته، بسبب الدعوى القضائية التي تقدم بها مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور ضده، بسبب قراره بتجميد المجلس ومثوله للتحقيق أمام النيابة العامة، بسبب المخالفات المالية التي تم رصدها من جانب لجنة التفتيش.

 

وقال مصدر داخل وزارة الرياضة أن صبحي قام بمناقشة الأمر مع اللجنة القانونية بالوزارة، من أجل تحصين موقفه خاصة أن مرتضى منصور يعتمد في الدعوى المقدمة على المادة رقم 53 في اللائحة المالية للأندية، التي تمنح مسئولي الأندية مهلة شهر للرد حال اكتشاف مخالفات مالية، وذلك قبل إصدار أي قرارات ضد المجلس.

ومن جانبها قامت اللجنة القانونية بالوزارة بالتأكيد لصبحي على صحة موقفه، مشددة على أنه لا توجد حوله أي عوار قانونية خاصة أن حجم المخالفات التي تم رصدها بنادي الزمالك جسيمة، وهو الأمر الذي استدعي إصدار قرار طارئ.

وشددت اللجنة القانونية على أن القرار صحته تتمثل في تجميد المجلس وليس حله، لحين مثوله للتحقيقات أمام النيابة العامة التي بدورها ستفصل في الأمر.
وكان مرتضى منصور أكد خلال الفيديو الأخير الذي قام بنشره عبر قناته على موقع “اليوتيوب” أن هناك حكم قضائي سيصدر يوم 13 ديسمبر الجاري، مشدداً على ثقته في صدور الحكم لصالحه وعودته من جديد إلى رئاسة نادي الزمالك في ظل صحة موقفه القانوني.

إقرأ أيضاً

مرتضى منصور يطعن على قرار الوزير بتجميد مجلس الزمالك

إغلاق