وزارة الشباب والرياضة تعلن عن مصير النشاط في بيان رسمي

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن مصير النشاط في بيان رسمي

قامت وزارة الشباب والرياضة المصرية بإصدار بيانا رسمياً، خلال الساعات القليلة الماضية تتحدث من خلاله عن مصير النشاط الرياضي في مصر، بسبب التصدي لفيروس كورونا.

 

وأكد بيان الوزارة أن النشاط الرياضي في مصر سيستمر بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة مع فرض بعض التعليمات الخاصة لتجنب تفشي الفيروس.

وجاء البيان الرسمي الصادر عن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، كالتالي:

“في ضوء قرارات مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، الخاصة بإجراءات منع انتشار فيروس كورونا، تعلن وزارة الشباب والرياضة اليوم السبت أنه يجرى حالياً التعامل مع استمرار النشاط الرياضي بشكل طبيعي، وذلك وفقاً لمعطيات الواقع وتطورات الموقف، مع إمكانية إعادة تقييم الوضع في أي لحظة”.

وتابع البيان: “ليس هناك ما يدعو لإصدار قرارات بوقف النشاط الرياضي في مصر، خاصة في ضوء الإجراءات التي يقوم مجلس الوزراء باتخاذها خلال الوقت الراهن لمحاصرة ومنع انتشار فيروس كورونا، والتي تركز على إلغاء أي تجمعات جماهيرية لأي أنشطة شبابية أو رياضية، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة المصرية، وكذلك اللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات الرياضية ومنها الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وكانت وزارة الصحة المصرية أعلنت مؤخراً عن وصول عدد الإصابات في مصر إلى 93 حالة مصابة بالفيروس، حيث تعافى 21 حالة منهم، بينما أودى الفيروس بحياة شخصين.

إغلاق