هل سيتم إجراء أي تعديلات على الجهاز الفني للزمالك؟ مصدر بالنادي الأبيض يرد

هل سيتم إجراء أي تعديلات على الجهاز الفني للزمالك؟ مصدر بالنادي الأبيض يرد

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد مصدر داخل نادي الزمالك عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض أمام جورماهيا اليوم الأحد، أن مسئولي القلعة البيضاء يرفضون بشكل قاطع المساس بالجهاز الفني للفريق، مشيراً إلى أنه ليست هناك أي نية لإجراء تعديلات أو تغييرات خلال الفترة الحالية.

وكان الزمالك تعرض لخسارة ثقيلة أمام بطل كينيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات هامة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، بالتالي الجهاز الفني سيستمر بكامل قوامه بقيادة السويسري كريستيان جروس.

ووصف المصدر المسئول بالنادي الأبيض الخسارة أمام بطل كينيا بالاستثنائية، في ظل تقديم الزمالك مستويات جيدة خلال الفترة الماضية، ولكنه عاد وشدد على أن مجلس الزمالك ينتظر تصحيح المسار والعودة للطريق الصحيح بداية من مباراة النجوم المقبلة في الجولة 21 من الدوري، وكذلك تعويض الخسارة الإفريقية في المباراتين المقبلتين بالكونفدرالية أمام بترو أتليتكو ونصر حسين داي، لاسيما أن المباراتين سيتم خوضهما في مصر.

وكان رئيس الزمالك اتخذ قرارا بتجميد مستحقات اللاعبين، عقب الخسارة الغير متوقعة، كما قرر عقد جلسة طارئة مع جروس فور عودة البعثة البيضاء من كينيا، للتعرف منه على أسباب الخسارة التي يرى أنها بسبب الظلم الواقع على بعض اللاعبين، ومجاملة البعض الآخر.

إغلاق