هشام يكن يعلق على مباراة الزمالك ضد المريخ

هشام يكن يعلق على مباراة الزمالك ضد المريخ

علق هشام يكن نجم الزمالك السابق على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فريق المريخ السوداني في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين مساء غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يكن: مباراة الزمالك ضد المريخ ستكون صعبة للغاية

أكد هشام يكن أن في حالة خوض لاعبي الزمالك مباراته غداً أمام المريخ السوداني بنفس الروح و الأداء التي كان يتمتع بها الفارس الأبيض مبارة سموحة السابقة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حينها يستطيع أصحاب القلعة البيضاء الفوز على المريخ.
وأضاف يكن قائلاً، أن مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني ستكون في غاية الصعوبة و تحتاج بعض الإصرار والتركيز العالي، من لاعبي القلعة البيضاء ، مشيراً انهم يشعرون بالمسؤلية الكبيرة للغاية في هذه المباراة في دوري أبطال أفريقيا.
وتابع قائلاً انه يوجد خطورة بشكل كبير للغاية على الزمالك في حالة خسارة غداً من المريخ السوداني لأن حينها سوف يبتعد الفارس الأبيض على تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا وبالتالي يجب تحقيق نتيجة طيبة أمام المريخ السوداني في هذه المباراة.

وقال يكن في نهاية حديثة أن نجوم الزمالك على الرغم من صغر سنهم ولكنهم أصبحوا لديهم بصمة مع الفريق وخلال الفترة القادمة الفارس الأبيض يحتاج إلى التكاتف .

إقرأ أيضاً..

الأهلي يغادر إلى السودان اليوم

إغلاق