هداف الدوري يحسم مصير عمر السعيد في الزمالك

هداف الدوري يحسم مصير عمر السعيد في الزمالك

قرر عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأجيل البت في العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية من جانب بعض الأندية المصرية ولذلك لحين وضوح الرؤية بخصوص موقفه من الاستمرار مع الفريق الأبيض في الموسم المقبل من عدمه.

 

ولم يحسم عمر السعيد موقفه بشكل نهائي حتى الآن وذلك انتظارا لموقف الزمالك، في الوقت الذي تكمن فيه رغبة اللاعب الاستمرار مع الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل.

واتخذ عمر السعيد قرارا بدراسة العروض المقدمة له حال رغبة إدارة الزمالك في رحيله، حيث سيقوم وقتها باختيار العرض الأفضل له مع ضمان المشاركة بشكل أساسي في النادي الجديد وعدم تكرار معاناة جلوسه على مقاعد البدلاء مرة أخرى.

وتحوم الشكوك حول استمرار عمر السعيد مع الزمالك في الموسم المقبل، وذلك بسبب تذبذب مستواه ومشاركته على فترات متقطعة من ناحية، إلى جانب رغبة مسئولي النادي الأبيض في التعاقد مع مهاجمين جدد من ناحية أخرى.

وأصبح الفيصل خلال الوقت الحالي في مسألة استمرار اللاعب مع الزمالك، هو نجاح مسئولي النادي الأبيض في التعاقد مع حسام حسن لاعب سموحة حيث يعتبر هو المهاجم المحلي الوحيد المتاح على الساحة الرياضية.

ويحتل حسام حسن المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري المصري هذا الموسم برصيد 7 أهداف، خلف كلاً من عبدالله السعيد ومحمد شريف وسيف الدين الجزيري.

إقرأ أيضاً

مصدر داخل الزمالك يكشف سبب استبعاد عمر السعيد من مواجهة مازيمبي

إغلاق