هادي خشبة: مواجهة الأهلي مع الفريق التونسي ستكون صعبة

هادي خشبة: مواجهة الأهلي مع الفريق التونسي ستكون صعبة

تحدث لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا هادي خشبة أن في الدوريات الأوروبية وتحديدًا في الدوري الإنجليزي، توجد متعة في كرة القدم عن أي دوري عربي أو مصري ومن الصعب الوصول إلي نفس مرحلة الدوريات الاخري.

 

وتابع هادي خشبة في تصريحات صحفية ان الأهلي يحاول إصلاح أخطاء ماوردة منه في الموسم المنقضي مع المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، بعدما تعاقد مع مارسيل كولر لتدريب الفريق، مع وجود فترة إعداد جيدة قبل بداية الموسم الحالي.

 

وأوضح ان القلعة الحمراء نجحت في التعاقد مع بعض اللاعبين وشوف تضيف الكثير للفريق، وتواجد المدير الفني الجديد في غرفة ملابس الاعبين دائما وسيكون هناك منافسة قوية بين اللاعبين وهذا لصالح الفريق والاثبات انفسهم.

واكمل انه كان يتمنى أن يتعاقد الأهلي مع لاعب جديد يتواجد في الظهير الايسر ليكون بديل للتونسي علي معلول، ولا بد من وجود عدد من الاعبين في كل مركز بالفريق.

واتم حديثه قائلا ان مواجهة النادي الأهلي امام الاتحاد المنستيري في دوري ابطال افريقيا، ستكون صعبة، لان الفريق يمتلك عدد من الاعبين الذي يقدمه اداء مميز، كما يجب تأهيل اللاعبين للمبارة خاصةً أن الفريق بعيد عن مستواه وهو ما يجعل الفرق المنافسة يسعى لتحقيق الفوز.

اقرا ايضا..

ساديو ماني يكشف أسباب تأخر تألقه مع بايرن ميونخ

إغلاق