نهائي كأس مصر.. الأهلي في مهمة البحث عن الثلاثية والطلائع يطرق أبواب التاريخ

نهائي كأس مصر.. الأهلي في مهمة البحث عن الثلاثية والطلائع يطرق أبواب التاريخ

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، خلال المباراة التي تجمعهما بملعب برج العرب، في نهائي كأس مصر.

 

وتمثل مباراة اليوم أهمية خاصة لجماهير القلعة الحمراء التي تسعى لاستعادة لقب كأس مصر الغائب عن خزينة بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2017، عندما توج أصحاب الرداء الأحمر عقب التفوق على المصري البورسعيدي بالمباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لحصد الثنائية المحلية الدوري والكأس، والفوز بالبطولة الثالثة هذا الموسم، عقب حصد لقب دوري أبطال أفريقيا بعد التفوق على الزمالك في نهائي القرن بهدفين مقابل هدف.

موسيماني أكد خلال حديثه مع لاعبي الأهلي صعوبة لقاء اليوم، نظرا لطموح فريق الطلائع بحصد اللقب، بعد أن أطاح بفريق بيراميدز من دور الثمانية للبطولة والزمالك من الدور نصف النهائي، وطالب لاعبي الفريق الأحمر بحسم اللقاء من خلال إحراز هدف مبكر يحبط معنويات لاعبي الطلائع ويسهل من مهمة المارد الأحمر لتحقيق اللقب.

على الجانب الآخر طلائع الجيش بقيادة مديره الفني طارق العشري، يأمل في تكرار سيناريو الفوز على الفريق الكبيرة، من أجل التتويج بأول لقب في تاريخ النادي، مستغلا تاريخ العشري، المميز بإدارة المباريات النهائية وحصده لقبين كأس مصر وبطولة سوبر من قبل حينما كان مديرا فنيا لحرس الحدود.

مباراة اليوم يديرها طاقم تحكيم مكون من محمد الحنفي حكما للساحة ويعاونه أحمد حسام ويوسف البساطي ومحمد الصباحي حكما رابعا وطارق مجدي حكما للفيديو ويعاونه محمود عاشور.

إقرأ أيضاً

نادر السيد يشيد بإختيار الأهلي لبيتسو موسيماني

إغلاق