تعرف على موعد نهائي كأس رابطة الأندية المصرية 2022 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد نهائي كأس رابطة الأندية المصرية 2022 والقنوات الناقلة

موعد نهائي كأس رابطة الأندية المصرية 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق المباراة النهائية في بطولة كأس الرابطة المصرية. التي بدأت خلال الفترة القليلة الماضية؛ في أول نسخة لها. وكان فريق فيوتشر وغزل المحلة قد تَمكنوا من حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية؛ لـ يتصارعون من جديد على اللقب.

موعد نهائي كأس رابطة الأندية المصرية 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أقوى وأجمل المباريات المرتقبة في الوقت الراهن؛ في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية 2022 في نسختها الأولى. والتي سوف تجمع بين كلاً من فيوتشر وغزل المحلة.

ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من اجل التتويج باللقب مباشرةً؛ بعد المستوى الهائل الذي قَدمه كلاً منهما منذ انطلاق دور المجموعات. ومن المُقرر أن ينطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 7 من شهر يوليو الجاري.

نهائي كأس رابطة الأندية المصرية

توقيت مباراة نهائي كأس رابطة الأندية المصرية

قَررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خوض المباراة النهائية؛ من عمر مسابقة كأس الرابطة المصرية بين غزل المحلة وفيوتشر؛ على استاد القاهرة الدولي؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً.

تَأهل فيوتشر وغزل المحلة إلى المباراة النهائية

نَجح فريق فيوتشر في الإطاحة بعدد كبير من الفرق في هذه المسابقة؛ بدايةً من دور المجموعات. حيث تَمكن من التأهل إلى الدور النصف نهائي؛ عقب تواجده على صدارة المجموعة الأولى؛ برصيد 12 نقطة. وذلك؛ بعد أن فَاز في أربع لقاءات، وخَسر في مباراة واحدة فقط. وفي الدور الربع نهائي؛ تَقابل مع إنبي، وحَقق الفوز عليه؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

فيما، تَصدر فريق غزل المحلة المجموعة الثالثة؛ برصيد 11 نقطة. وحَسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور النصف نهائي، وتَقابل مع نادي الإسماعيلي. وحَقق فوزاً صعباً عليه؛ بركلات الترجيح؛ بنتيجة أربع ركلات مقابل ركلتين فقط.

القنوات الناقلة للمباراة النهائية في كأس الرابطة 2022

سوف يتم نقل كافة أحداث اللقاء المصيري، الذي سوف يجمع بين كلاً من فيوتشر وغزل المحلة؛ في نهائي كأس الرابطة المصرية فقط وحصرياً؛ عبر قنوات أون تايم سبورت. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports. كما يمكنكم متابعة كافة أحداث هذا اللقاء لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا؛ كورة أون.

إغلاق