نهائي دوري أبطال إفريقيا يكتب نهاية هذا اللاعب مع الزمالك

نهائي دوري أبطال إفريقيا يكتب نهاية هذا اللاعب مع الزمالك

يحاول مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، تسويق الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

 

يأتي قرار مسئولي الزمالك في ظل عدم ظهور اللاعب بالمستوى المأمول منذ عودته إلى صفوف الفريق الأبيض خلال شهر يناير الماضي.

وشارك كاسونجو في مباراة الزمالك بالأمس أمام الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بديلاً لمحمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأبيض، وذلك خلال أحداث الشوط الثاني.

وظهر كاسونجو بمستوى متواضع الأمر الذي عرضه لانتقادات حادة من جانب جماهير نادي الزمالك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب انتهاء المباراة بتتويج الأهلي باللقب القاري.

وتهتم بعض الأندية المحلية بالحصول على خدمات كاسونجو خلال الفترة الحالية، أبرزهم الاتحاد السكندري الذي يسعى لاستعادة خدمات اللاعب بناءً على طلب حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر.

وفي نفس الإطار أتخذ مسؤولو نادي الزمالك قرارا بعودة المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض، الذي كانت انتهت إعارته إلى الرجاء المغربي بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد فشلهم في تسويقه لاسيما أن تعاقده مازال ممتداً مع الفريق الأبيض لموسمين مقبلين.

وشهدت الأيام الماضية انعقاد جلسة بين حميد أحداد مع مسئولي الزمالك، تم خلالها الاتفاق على قيده بالقائمة المحلية للفريق الأبيض في الموسم الجديد، على أن ينتظم في تدريبات الزمالك خلال الأيام المقبلة.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك، لتسويق النيجيري معروف يوسف لاعب الفريق الأبيض هو الآخر، وذلك بعد عودته إلى صفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء إعارته مع المقاولون العرب، حيث جاء هذا القرار من جانب مسئولي القلعة البيضاء في ظل كثرة عدد اللاعبين الأجانب المتواجدين بقائمة الزمالك.

ويتبقى في عقد معروف يوسف مع الزمالك موسم واحد فقط، ويرغب مسؤولو الزمالك في تسويقه نظراً لصعوبة قيده في قائمة الموسم الجديد، لاسيما أن اللاعب تلقى بعض العروض المحلية خلال الآونة الأخيرة، أبرزهم عرضاً من نادي المقاصة للحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد، وقرر مسؤولو الزمالك جلسة مع اللاعب النيجيري ووكيله أسامة فرحات، وذلك من أجل الاتفاق على رحيله.

وكان الأهلي فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم الأحمر عن طريق عمرو السولية، قبل أن يتعادل شيكابالا للزمالك، ثم خطف محمد مجدي “أفشة” هدف فوز الأحمر في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليتوج الأهلي باللقب القاري التاسع في تاريخه.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر بعد أن فاز الفريق الأبيض على أف سي مصر بدور الثمانية بهدفين مقابل هدف واحد.

إقرأ أيضاً

الزمالك يتخذ قرارا بخصوص المغربي حميد أحداد

إغلاق