نجم الزمالك السابق يوجه انتقادات حادة لزيزو وبن شرقي

نجم الزمالك السابق يوجه انتقادات حادة لزيزو وبن شرقي

وجه نجم الزمالك السابق محمد صلاح، انتقادات كبيرة لثنائي الفريق الأبيض أحمد سيد “زيزو” والمغربي أشرف بن شرقي، وذلك بعد تعادل الزمالك الأخير أمام تونجيث السنغالي.

 

وقال محمد صلاح خلال تصريحات تليفزيونية أن أداء بعض لاعبي الزمالك خلال مواجهة تونجيث السنغالي، لم يكن على المستوى المطلوب مشيراً إلى أن الثنائي زيزو وبن شرقي يعيبهما الأنانية.
وتابع مدرب الزمالك السابق قائلاً إن زيزو وبن شرقي ظهروا خلال لقاءات الزمالك الأخيرة في قمة الأنانية، وتسببوا في إهدار الكثير من الفرص التي كانت كفيلة بتغيير نتائج الفريق الأبيض في بعض المباريات.

وشدد صلاح قائلاً إن الثنائي عليه احترام المنافس أكثر من ذلك وأخذ الأمور على محمل الجد، مشيراً إلى أن هناك بعض اللاعبين داخل صفوف الزمالك يروا أنهم أكبر من النادي وهذه أزمة كبيرة.
وفي نهاية تصريحاته قال محمد صلاح أن هناك حالة من الدلع والرعونة تظهر على بعض اللاعبين خلال المباريات الأخيرة، مشيراً إلى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك ليست لديه القدرة في إحكام السيطرة على اللاعبين، مشدداً على أن هناك البعض منهم تسبب في النتائج السلبية الأخيرة التي وقع فيها الزمالك وآخرها مباراة تونجيث السنغالي الذي كان من السهل تحقيق الفوز بها.

وكان الزمالك تعادل سلبياً مع تونجيث السنغالي بدون أهداف ليهدر النقطة الرابعة في مشوار منافسته بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله سلبياً أيضاً في لقاء الجولة الأولى أمام مولودية الجزائر.

إقرأ أيضًا:

باتشيكو يبدأ في علاج أزمة الزمالك الكبرى

إغلاق