نجم الأهلي يرفض الرحيل في الصيف الحالي

نجم الأهلي يرفض الرحيل في الصيف الحالي

رفض أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية متمسكاً باستكمال مشواره مع الفريق القاهري في الموسم الجديد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

محمد مجمود يرفض الرحيل عن الأهلي 

وعلم”كورة أون” أن محمد محمود نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي رفض الرحيل عن المارد الأحمر على الرغم من تلقيه عدداً من العروض الهائلة التي ترغب في ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولا يمانع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في رحيل اللاعب لحصوله على فرصة أكبر بالمشاركة أساسياً في ظل وجود صعوبة خوض لقاءات بشكل كبير مع المارد الأحمر في الموسم القادم في ظل تكدس مركزه بالعديد من اللاعبين أبرزهم الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي والمالي أليو ديانج.

قائمة الأهلي المحلية في موسم 2022/2023

وكان مارسيل كولر قد أعلن في وقت سابق عن قائمة الأهلي المحلية وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

في الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

إقرأ أيضاً

نجم أجنبي جديد ينضم للأهلي في هذا التوقيت 

إغلاق