نتيجة مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة في الدوري المصري

نتيجة مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة في الدوري المصري

أطلق الحكم عبدالعزيز السيد، صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي مصر المقاصة ضد نظيره وادي دجلة، والتى أقيمت ضمن فعاليات الأسبوع الحادي عشر والمؤجل من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وأنتهت أحداث اللقاء بفوز مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال بثلاثية لهدف، ليُصعب المهمة على وادي دجلة ويستمر في ذيل جدول الدوري.

وشهد الشوط الأول من المباراة تقدم مصر المقاصة بهدف نظيف دون رد سجله شيميلس بيكيلي، بتمريرة مساعدة من حسني فتحي، في الدقيقة 23 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 81 شهدت بطاقة حمراء للاعب حسني فتحي بعد جذبه لقميص رودني أنتوي على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 86 شهدت الهدف الثاني لفريق مصر للمقاصة أحرزه باولن فوافي، عن طريق شيميلس بيكيلي، الذي أرسل تمريرة بينية من منتصف الملعب لفوافي الذي تفوق على خالد رضا وانفرد بالحارس محمد عبد المنصف ثم سدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

ثم يعزز باسم مرسي الأهداف ويحرز هدف التقدم الثالث لمصر المقاصة في الدقيقة 87 عن طريق شيميلس بيكيلي، الذي أرسل تمريرة بينية لباسم مرسي خلف المدافعين انفرد على أثرها الأخير بالحارس محمد عبد المنصف ثم سدد الكرة على يساره داخل الشباك.

وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+6 يسجل صلاح أمين هدف التقدم الأول والوحيد لصالح وادي دجلة لحفظ ماء الوجه.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مصر المقاصة إلى 23 نقطة ويصعد إلى المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

إغلاق