نتيجة مباراة طلائع الجيش ونادي مصر الدوري المصري

نتيجة مباراة طلائع الجيش ونادي مصر الدوري المصري

فاز فريق طلائع الجيش على نظيره نادي مصر بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

بتلك النتيجة رفع فريق طلائع الجيش رصيده إلى النقطة 15 بالمركز الثالث عشر فيما تجمد رصيد نادي مصر عند النقطة 11 بالمركز الأخير في جدول الترتيب.

الشوط الأول شهد سيطرة على الكرة من جانب لاعبي طلائع الجيش فيما اكتفى نادي مصر بالتأمين الدفاعي.

حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش بعد عرقلة لعمرو جمال داخل منطقة الجزاء من المدافع ميشيل ترمانيني وذلك بالدقيقة 40 من عمر المباراة ولكن عمرو جمال سددها وأهدرها بعد تصدي رائع من جانب وليد توفيق حارس نادي مصر.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع المقدر بثلاث دقائق استطاع ناصر منسي أن بسجل هدف التقدم لطلائع الجيش في الشوط الأول بعد خطأ من الحارس وليد توفيق الذي فشل في إبعاد الكرة لتصل إلى مهند لاشين الذي مررها إلى ناصر منسي ليسددها بسهولة في الشباك وينتهي الشوط الأول بتقدم طلائع الجيش بهدف دون رد.

مع بداية الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 48 سجل عمرو جمال الهدف الثاني لصالح الطلائع بعد هجمة منظمة من لاعبي طلائع الجيش على الجبهة اليسرى أنهاها محمد ناصف بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها عمرو جمال برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

حاول نادي مصر أن يكثف من هجماته بحثا عن تقليص الفارق ولكن دفاع الطلائع كان في الموعد.

وفي الدقيقة 80، انفرد كريم طارق بمرمى نادي مصر بعد تمريرة من ناصر منسي لينجح كريم طارق في تسديد الكرة بقوة لتسكن الشباك قبل أن يختتم كيفين موهيري أهداف الطلائع في الدقيقة 88 بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك لينتهي اللقاء بفوز الطلائع برباعية نظيفة.

إغلاق