نتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش الدوري المصري

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، أمام نظيره طلائع الجيش، على ستاد الدفاع الجوي، بفوز الأزرق السماوي، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم محمود وادي بالهدف الأول لنادي بيراميدز، في الدقيقة 29 من زمن المباراة، بعد تمريرة من رمضان صبحي، ثم أضاف علي جبر الهدف الثاني، بالدقيقة 32، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم الأزرق السماوي، بثنائية نظيفة.

وعزز محمود وادي النتيجة لنادي بيراميدز، مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 68 من زمن المباراة، بعد تمريرة نموذجية من رمضان صبحي، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة بجدول الدوري.

تبادل الفريقان السيطرة على مجرياتن المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن بيراميدز كان الأكثر خطورة وشراسة، ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.

وشهدت أحداث المباراة، حالة طرد لمصطفى الزناري، لاعب الفريق العسكري، بالدقيقة 54، بقرار من حكم المباراة عبد العزيز السيد.

وبتلك النتيجة، احتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 16 نقطة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة الخامسة في المركز السادس عشر.

اقرأ ايضا

بيراميدز يصل استاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

إغلاق