نتيجة مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري

انطلقت منذ قليل صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

 

وانتهي لقاء الفريقين اليوم بفوز بيراميدز على الإسماعيلي بنتيجة هدف نظيف دون رد، ويقتنص نقاط ثمينة من لقاء الفريقين اليوم.

شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف على مجريات الشوط.

كما شهد الشوط استحواذ متبادل على الكرة بين اقدام لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، دون تشكيل خطورة على كلا المرميين.

كما شهد الشوط صعوبة كبيرة يجدها لاعبي فريق بيراميدز في إختراق دقاعات الإسماعيلي المتمركزة بشكل جيد للغاية.

وفي الدقيقة ٤٢ شهدت تسديدة صاروخية من نبيل دونجا من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس عمر رضوان بشكل رائع من أسفل يسار مرماه.

وفي بداية الشوط الثاني من المباراة شهد اللقاء هدوء في أحداث الشوط.

وفي الدقيقة ٦٤ شهدت تسديد قوية من عبد الله السعيد من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار أبعدها عمر رضوان بشكل رائع من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

لتشهد الدقيقة ٦٤ هدف أول لصالح بيراميدز سجله أحمد سامي، عن طريق ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد سامي بلمسة بالركبة اليسرى سكنت أقصى يمين المرمى.

وفي نصف الشوط الثاني للمباراة شهدت صعوبة كبيرة يجدها لاعبي فريق الإسماعيلي في الوصول إلى الثلث الدفاعي لفريق بيراميدز.

وفي الدقيقة ٧٥ شهدت تسديدة صاروخية من فاجري لاكاي لاعب فريق بيراميدز من خارج منطقة الجزاء أبعدها عمر رضوان من اعلى منتصف مرماه بشكل رائع.

وفي الدقيقة ٨٠ شهدت تسديدة من محمد عبد السميع لاعب فريق الإسماعيلي من داخل منطقة الجزاء بالقرب من خط الملعب جهة اليمين ردت من القائم الأيسر.

وشهدت الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء اندفاع هجومي من لاعبي فريق الإسماعيلي بحثا عن هدف التعادل، باتت محاولاتهم بالفشل.

وتنتهي أحداث اللقاء بفوز بيراميدز، ليرفع رصيده إلى ٢٠ نقطة ويحصد صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتاً، ويتجمد رصيد الدراويش عند النقطة 3 في المركز السابع عشر والقبل الأخير.

أقرأ أيضًا
تشكيل بيراميدز استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

إغلاق