نتيجة مباراة المصري ووادي دجلة في الدوري

نتيجة مباراة المصري ووادي دجلة في الدوري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي وادي دجلة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وانتهى اللقاء اليوم بسيطرة التعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين لكلا منهما ويكتفي الفريقين بنقطة واحدة في رصيدهما.

حيث شهدت الدقيقة الأولي من إنطلاق صافرة البداية هدف التقدم الأول لصالح وادي دجلة والذي سجله أحمد عاطف، الذي نجح في قطع تمريرة من مدافع المصري أحمد حامد شوشة وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة على يسار الحارس أحمد مسعود داخل الشباك

وفي الدقيقة 19 شهدت هدف التعادل لصالح المصري سجله سعيدو سيمبوري، عن طريق محمد عنتر، الذي ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها سيمبوري برأسية قوية بعد تحرك رائع داخل منطقة الجزاء لتمر الكرة على يمين الحارس محمد عبد المنصف.

وفي الدقيقة 53 حكم اللقاء أوقف المباراة بعد استدعاء حكم الفيديو له للتأكد من وجود ركلة جزاء لصالح وادي دجلة.

وفي الدقيقة 54 شهدت ركلة جزاء لصالح وادي دجلة بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو ووجود تدخل قوي من فريد شوقي على أحمد سعيد داخل منطقة الجزاء.

سجل أحمد سعيد هدف التقدم الثاني لصالح وادي دجلة في الدقيقة 55

وفي الدقيقة 80 بعد رجوع حكم اللقاء لتقنية الفيديو تم احتساب ركلة جزاء لصالح فريق المصري بعد لمسة يد على اللاعب إيزهاكو يعقوبو داخل منطقة الجزاء

وفي الدقيقة 82 عمر كمال سدد الكرة من نقطة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف

وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+1 شهدت الهدف الثاني لفريق المصري عن طريق أحمد شديد قناوي.

ليرتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 40 نقطة في المركز الثالث، بينما يرتفع رصيد وادي دجلة إلى 18 نقطة.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وإنبي في الدوري المصري 

إغلاق