نتيجة مباراة الشوط الأول من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

نتيجة مباراة الشوط الأول من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الأهلي المقامة باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، بتقدم الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

أحداث المباراة

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و حازم إمام و محمود علاء ومحمود الونش و أحمد فتوح و طارق حامد وفرجاني ساسي و يوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا و أشرف بن شرقي ومروان حمدي.
وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من علي لطفي وبدر بانون ورامي ربيعة وأحمد بيكهام وأيمن أشرف وعمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات وأفشة وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف .
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين وأهدر محمد شريف فرصة للأحمر في الدقيقة الأولى، بعدما شن الزمالك هجومه على مرمى الأهلي، وسيطر الأحمر على مجريات اللقاء نسبيا وأهدر حسين الشحات فرصة للأهلي بعدما تلقى تمريرة من السولية من داخل منطقة الجزاء سددها بجوار القائم.
وفي الدقيقة 21 يحرز محمد شريف هدف التقدم للأهلي بعدما تلقى تمريرة أيمن أشرف داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية على يسار محمود جنش، بعد الهدف ينشط لاعبو الزمالك من أجل تعديل النتيجة.
وفي الدقيقة 31 يحرز شيكابالا هدف التعادل بمجهود فردي بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على يمين علي لطفي، وفي الدقيقة 35 ينجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثاني للأهلي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار جنش.
وفي الدقيقة 37 يهدر أوباما فرصة للأبيض من داخل منطقة جزاء الأهلي، ويتألق جنش ويتصدى لتسديدة طاهر محمد طاهر، وتوالت محاولات الزمالك في الدقائق المتبقية للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضًا:

عبد الواحد السيد وعواد يساندان الزمالك في القمة

إغلاق