نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة الدوري المصري

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل أمام وادي دجلة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل المركز الثالث في حين يرفع دجلة رصيده إلى 14 نقطة يحتل المركز الثاني عشر.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام وأحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمود شيكابالا ومحمد أوناجم ومصطفى محمد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، ويهدر مصطفى محمد فرصة محققة للزمالك في الدقيقة الرابعة من انفراد بالمرمى بعد تلقيه تمريرة من ساسي لينفرد بالمرمى قبل أن يتدخل الدفاع، وهدد رفيق كابو مرمى الزمالك من هجمة مرتدة قبل أن يتدخل الونش وينقذ الموقف.

وينجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة الخامسة عشر، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار محمد عبد المنصف، ويكثف وادي دجلة محاولاته بعد الهدف للتعديل، في حين يسعى الزمالك لتعزيز التقدم.

وفي الدقيقة 34 يهدر رجب عمران فرصة التعديل لوادي دجلة، وتشهد الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين للتسجيل، وفي الدقيقة 42 يحرز أحمد سعيد هدف التعادل لدجلة لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم وادي دجلة لتسجيل هدف التقدم، ويتألق أبو جبل وينقذ مرماع من انفراد لرفيق كابو في الدقيقة 49، ويهدر المغربي محمد أوناجم أخطر فرصة للأبيض في الدقيقة 52، من تسديدة داخل منطقة الجزاء ارتدت من عبد المنصف للأوناجم مجددا ليضعها بغرابة فوق العارضة.

وشكلت هجمات وادي دجلة خطورة على مرمى الزمالك ويدفع الجهاز الفني للأبيض بمحمد حسن بدلا من شيكابالا، وبعدها يشارك مصطفى فتحي بدلا من أوناجم، ويجري الزمالك التغيير الثالث بمشاركة إسلام جابر بدلا من فرجاني ساسي، وفي الدقيقة 81 كاد محمد حسن أن يحرز هدف بالخطأ في مرمى الزمالك إلا أن أبو جبل تألق وأبعد الكرة.

وحاول الفريقان التسجيل في الدقائق الأخيرة المتبقية ويلغي الحكم هدف للزمالك بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إغلاق