نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي

نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي

نجح فريق الزمالك في التأهل لدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على ديكاداها الصومالي بسداسية دون رد في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت ملعب برج العرب، بعدما سبق وفاز الفريق الأبيض في لقاء الذهاب بسباعية دون رد.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحازم إمام و محمد حسن وفرجاني ساسي وكريم بامبو وأشرف بن شرقي وشيكابالا ومصطفى محمد، بدأ الزمالك المباراة مهاجما وأهدر لاعبوه فرص للتقدم في الدقائق الأولى عن طريق بن شرقي وبامبو، في حين حاول الفريق الصومالي مبادلة الزمالك الهجمات.

ويهدر بن شرقي فرصة أخرى في الدقيقة الثامنة، قبل أن يسدد محمد حسن كرة قوية تمر بجوار القائم، وفي الدقيقة 21 يهدر مصطفى محمد أخطر فرصة للأبيض من انفراد بالمرمى وسدد الكرة في القائم، وينجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 25 بعدما تلقى تمريرة من أشرف بن شرقي انفرد على اثرها بالمرمى وسجلها في الشباك.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد العزيز بدلا من محمد حسن في الدقيقة 38 لإصابة الأخير، ويحاول الأبيض تعزيز تقدمه لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني يدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد عبد الشافي بدلا من كريم بامبو، وفي الدقيقة 52 يحرز مصطفى محمد الهدف الثاني للأبيض وله من ضربة رأس سكنت على يسار الحارس، وفي الدقيقة 66 يسجل شيكابالا الهدف الثالث للزمالك من تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس، ويدفع الجهاز الفني للأبيض بعمر السعيد بدلا من مصطفى محمد.

ويعود شيكابالا ويحرز الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 72 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ويهدر محمود علاء ركلة جزاء للأبيض قبل أن ينجح المدافع في تسجيل الهدف الخامس للزمالك في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 85 يحرز محمود عبد العزيز الهدف السادس للأبيض من تسديدة قوية فشل الحارس في التصدي لها لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بسداسية.

 

إغلاق