نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود الشوط الأول

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود الشوط الأول

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام حرس الحدود المقامة باستاد القاهرة، في الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي.

بدأت المباراة بحذر من لاعبي الفريق العسكري في حين حاول الزمالك ضرب التكتل الدفاعي للحرس، وفي الدقيقة العاشرة يحرز محمود علاء هدف التقدم للأبيض من ضربة جزاء احتسبها الحكم لأشرف بن شرقي، وسددها مدافع الزمالك على يسار الحارس.

بعد الهدف ينشط لاعبو الحرس في محاولة للتعديل، في حين يسعى الزمالك لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 25 يهدر جريندو أخطر فرصة للحدود من انفراد بالمرمى، بعدما سدد الكرة في القائم الأيسر لمرمى أبوجبل، لترد الكرة بهجمة خطيرة للأبيض يحرز منها أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك بعدما تلقى عرضية من بن شرقي قابلها زيزو بضربة رأس في المرمى.

ويسعى الفريق العسكري لتقليص الفارق لكن دون جدوى ويحصل حازم إمام على بطاقة صفراء للخشونة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.

إغلاق