نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون الدوري المصري

فاز فريق الزمالك على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يحتل بهم صدارة الدوري في حين يتوقف رصيد المقاولون عند 7 نقاط يحتل بهم المركز الرابع بجدول المسابقة.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز و طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم و مصطفى محمد.

 

بدأ الفريق الأبيض مهاجما لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات الفريق المنافس، وتشهد الدقيقة السادسة أخطر فرصة للزمالك من رأسية فرجاني ساسي علت عارضة مرمى المقاولون، وسيطر الفريق الأبيض على مجريات الأمور في حين اعتمد الضيوف على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة الثانية عشر ينجح محمد سالم في إحراز هدف التقدم للمقاولون العرب بعدما أخطأ محمد عواد في الخروج من المرمى لتصل لمهاجم الذئاب الذي سدد في المرمى الخالي، وفي الدقيقة 14 كاد ساسي أن يدرك التعادل من تسديدة قوية أنقذها أبو السعود وحولها لركنية.

وفي الدقيقة 15 يحرز فرجاني ساسي هدف التعادل للأبيض من ضربة رأس بعدما حول عرضية زيزو على يمين حارس المقاولون العرب، ويحصل محمود أبو السعود حارس الذئاب على بطاقة صفراء للاعتراض، وفي الدقيقة 26 يهدر أحمد سيد زيزو فرصة لتسجيل هدف التقدم من تسديدة داخل منطقة الجزاء علت العارضة.

وفي الدقيقة 34 ينجح أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الثاني للأبيض من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن على يمين حارس الذئاب، ويحصل شكري نجيب على بطاقة صفراء للاعتراض .

ويسعى الزمالك لتعزيز التقدم في حين حاول المقاولون تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني يواصل الزمالك محاولاته لتعزيز التقدم ويحصل عبد الواهاب اسماعيل على بطاقة صفراء للخشونة مع أوناجم، ويحصل التونسي ساسي على بطاقة صفراء للخشونة، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بخالد بوطيب بدلا من مصطفى محمد في الدقيقة 63.

ويهدر محمد أوناجم فرصة لتسجيل الثالث للأبيض، وتتوالى محاولات الفريقين للتسجيل، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بإمام عاشور بدلا من محمد أوناجم، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء لفرجاني ساسي للحصول على بطاقة حمراء في الدقيقة 85 ، ويدفع الزمالك بأشرف بن شرقي بدلا من أحمد سيد زيزو الذي تعرض للإصابة، وحاول المقاولون تعديل النتيجة لكن دون جدوى، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء لسيف الدين الجزيري لاعب المقاولون لحصوله على الانذار الثاني ، وينتهي اللقاء بفوز الزمالك.

إغلاق