نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والمقاصة الدوري المصري

فاز فريق الزمالك على المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب السلام في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يحتل المركز الثالث في حين يتوقف رصيد المقاصة عند 3 نقاط يحتل بهم المركز السادس.

 

بدأ الفريق الأبيض المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد و عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز و طارق حامد وفرجاني ساسي و احمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وامام عاشور و مصطفى محمد، جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وهدد المقاصة مرمى عواد من عرضية حولها الدفاع لركنية.

 

ويستحوذ لاعبو الزمالك على مجريات الأمور ويعتمد الفريق الفيومي على الهجمات المرتدة، ويحصل طارق حامد على بطاقة صفراء للخشونة في الدقيقة 12 مع أوتشو، وفي الدقيقة 21 كاد مصطفى محمد أن يتقدم للأبيض إلا أن حارس المقاصة أنقذ الكرة من فوق رأس المهاجم، وفي الدقيقة 30 يحصل عمرو مرعي على بطاقة صفراء لتعمده لمس الكرة بيده، وفي الدقيقة 32 يشهر الحكم البطاقة الصفراء لعبد الله مجدي للتمثيل داخل منطقة جزاء الزمالك.

ويدفع الجهاز الفني للزمالك بخالد بوطيب بدلا من إمام عاشور في الدقيقة 38، في حين يدفع الجهاز الفني للفريق الفيومي بميدو جابر بدلا من باولن فوافي لإصابة الأخير، وفي الدقيقة 39 يسدد طارق حامد كرة قوية يتصدى لها حارس المقاصة ببراعة، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الزمالك ويهدر ساسي فرصة للتسجيل في الدقيقة 51، في حين واصل الفريق الفيومي الاعتماد على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 56 ينجح أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة قوية من خارج حدود منطقة جزاء المقاصة سكنت على يمين الحارس.

وفي الدقيقة 60 يدفع الجهاز الفني للمقاصة بمحمد إبراهيم بدلا من هاني سعيد، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بأشرف بن شرقي بدلا من شيكابالا لإصابة الأخير، ويهدر بوطيب فرصة لتسجيل الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 63، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد العزيز بدلا من أحمد سيد زيزو، ويدفع المقاصة بصلاح أمين بدلا من عبد الله مجدي، ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد عواد بداعي إضاعة الوقت ويتعرض محمود عبد العزيز للإصابة في الدقيقة 90 ويكمل الزمالك اللقاء بعشرة لاعبين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع..

وسعى الزمالك للتعزيز في حين كثف الفريق الفيومي محاولاته لتعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدف دون رد.

إغلاق