نتيجة مباراة الزمالك والاميرية الودية

نتيجة مباراة الزمالك والاميرية الودية

حقق فريق الزمالك فوزاً كبيرا على الأميرية بسبعة اهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي اقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد ابوجبل و محمد عنتر ومحمود الونش ومحمد عبد الغني واسلام جابر و محمد حسن ويوسف اوباما ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد اوناجم وكريم بامبو وعمر السعيد.

وفي الدقيقة ٢٦ يسجل كريم بامبو هدف التقدم للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس الأميرية، واضاف يوسف اوباما الهدف الثاني في الدقيقة ٣٣ من ركلة جزاء، قبل أن يسجل عمر السعيد الهدف الثالث في الدقيقة ٣٥ من انفراد بالمرمى، وسجل فريق الاميرية هدفه الأول في الدقيقة ٣٧ ، وفي الدقيقة ٤١ يسجل شيكابالا الهدف الرابع للزمالك لينتهي الشوط الأول بتقدم الابيض برباعية مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى الصربي ميتشو بعض التغييرات بنزول محمد عبد الشافي بدلا من محمود عبدالرازق شيكابالا ومصطفي فتحي بدلا من يوسف أوباما وحسين فيصل بدلا من محمد حسن.

وفي الدقيقة ٤٦ يحرز عمر السعيد الهدف الخامس للابيض من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة ٥١ يحرز حسين فيصل الهدف السادس للزمالك بضربة رأس، وسجل مصطفى فتحي الهدف السابع في الدقيقة ٩٠ لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بسباعية مقابل هدف.

إغلاق