نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

فاز فريق الزمالك على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليقتنص الفريق الأبيض أول ثلاث نقاط له في مشوراه بالموسم الجديد للمسابقة.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحمدي النقاز و فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وإمام عاشور و مصطفى محمد وخالد بوطيب ، وبدأ الفريق الأبيض اللقاء مهاجما بحثا عن تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات زعيم الثغر.

 

وينجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التقدم للفريق الأبيض في الدقيقة السادسة من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تسكن على يسار عماد السيد، ويواصل الزمالك محاولاته للتعزيز ويستحوذ اصحاب الأرض على مجريات الأمور، وفي الدقيقة العاشرة يتصدى دفاع الاتحاد لعرضية خطيرة من النقاز.

ويتألق عماد السيد وينقذ مرمى الاتحاد من ضربة حرة مباشرة لحمدي النقاز، وفي الدقيقة 21 تسنح أول فرصة خطيرة للاتحاد بعد خطأ من عبد الله جمعة لتتهيأ الكرة لمهاجمي الاتحاد قبل أن ينقذها محمود علاء.

وبدأ الفريق السكندري ينشط نسبيا منذ الدقيقة 25 ويبادل الزمالك الهجمات، وفي الدقيقة 37 يتألق محمد عواد وينقذ مرماه من فرصة من جدو، ويدفع الجهاز الفني للاتحاد بهشام محمد بدلا من صبري رحيل ويحاول الضيوف تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية في حين يحاول الأبيض تعزيز تقدمه لكن دون جدوى،و يحصل عبد الله جمعة على بطاقة صفراء للخشونة لينهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الزمالك، ويستحوذ زعيم الثغر على مجريات الأمور لكن دون خطورة على المرمى، ويدفع الجهاز الفني للفريق الأبيض بأوباما بدلا من أوناجم، وتسنح فرصة لأكوري برأسية تمر فوق عارضة مرمى الزمالك، وبعدها ينقذ عماد السيد مرماه من فرصة للأبيض في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 73 يدفع الجهاز الفني للزمالك بعمر السعيد بدلا من بوطيب، وشارك محمد عبد الشافي بدلا من إمام عاشور، ويحاول الزمالك التعزيز في حين يسعى الاتحاد للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدف دون رد.

إغلاق