نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي الدوري المصري

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي مع الانتاج الحربي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 15 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، في حين يرتفع رصيد الانتاج إلى 15 نقطة يحتل بهم المركز الخامس.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل و محمد عبد الشافي و محمود علاء و محمد عبد الغني و حازم إمام وطارق حامد و فرجاني ساسي و يوسف أوباما و أشرف بن شرقي و أحمد سيد زيزو و مصطفى محمد، جاءت بداية المباراة هجومية من الفريقين، وحاول الأبيض استغلال الأجناب لضرب التكتل الدفاعي للانتاج الحربي.

وسنحت أخطر فرصة للأبيض من عرضية لبن شرقي شتتها الدفاع قبل مصطفى محمد، وبمرور الوقت بدأ الانتاج يشن هجماته على مرمى الأبيض ويهدر باسم مرسي أخطر فرصة للفريق العسكري في الدقيقة 20 بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها ضعيفة في يد الحارس.

وفي الدقيقة 21 يهدر بن شرقي أخطر فرصة للأبيض من انفراد بالمرمى، ولكن عامر عامر حارس الانتاج تصدى للكرة، واعتمد الفريق العسكري على استغلال الجانب الأيمن واللعب خلف محمد عبد الشافي، وفي الدقيقة 43 يتصدى ابو جبل لتسديدة من علاء أسامة قبل أن ترتد لموسى دياورا ليسددها فوق العارضة، ويتعرض حازم إمام للإصابة ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود الونش بدلا من حازم ويتحول محمد عبد الغني لمركز الظهير الأيمن، وفي الدقيقة الأخيرة يهدر زيزو فرصة محققة للتسجيل للأبيض ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الزمالك للتسجيل، وفشل لاعبو الفريق الأبيض في اختراقات دفاع أصحاب الأرض،ويحصل معاذ الحناوي على بطاقة صفراء للخشونة مع أحد لاعبي الأبيض، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أوناجم بدلا من أحمد سيد زيزو، وبعدها يشارك كريم بامبو بدلا من مصطفى محمد، وفي الدقيقة 78 يهدر باسم مرسي فرصة للانتاج.

وشكلت الهجمات المرتدة للفريق العسكري خطورة على مرمى الأبيض، ويحاول الزمالك التسجيل في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

إغلاق