نتيجة مباراة الزمالك مع أنورثوسيس فاماغوستا القبرصي

نتيجة مباراة الزمالك مع أنورثوسيس فاماغوستا القبرصي

كتبت: سارة عبد الباقي

تعادل فريق الزمالك وديا اليوم مع أنورثوسيس فاماغوستا القبرصي بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما خلال معسكر الفريق الأبيض الحالي في قبرص، سجل أهداف الفريق في المباراة كل من أوباما وحميد أحداد ومحمد إبراهيم.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد و حمدي النقاز ومحمد عبد الغني و محمود الشحات و عبد الله جمعه و محمود عبد العزيز و يوسف حسن و محمد عنتر و أحمد مدبولي و أيمن حفني و عمر السعيد.

 

جاء الشوط الأول متوسط المستوى وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور وسنحت للزمالك أكثر من فرصة خطرة إلا أن الفريق لم يستغلها للتسجيل في حين سجل الفريق القبرصي هدفين في الدقائق الأخيرة لينتهي الشوط بتقدم أنورثوسيس فاماغوستا.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لفريق الزمالك بمحمد عبد السلام بدلا من محمود الشحات ويوسف أوباما بدلا من يوسف حسن ومحمد إبراهيم بدلا من محمد عنتر وبهاء مجدي بدلا من النقاز وحازم إمام بدلا من أيمن حفني وأحمد سيد زيزو بدلا من مدبولي وحميد أحداد بدلا من عمر السعيد.

وأحرز الفريق القبرصي الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني، و اعترض عليه لاعبو الزمالك بسبب التسلل ، قبل أن ينجح أوباما في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 53 وسجيل احداد الهدف الثاني في الدقيقة 75 قبل أن يحرز محمد ابراهيم هدف التعادل من ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الثاني بثلاث دقائق لينتهي اللقاء بالتعادل.

إغلاق