نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة في الدوري المصري

أطلق الحكم أحمد العدوي، صافرة النهاية لأحداث المباراة التي أقيمت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة، والتى أقيمت ضمن فعاليات الأسبوع التاسع والمؤجل من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وقد شهد اللقاء عودة حميدة للفريق السكندري، لنجاحه في تحقيق الفوز على المقاصة برباعية نظيفة دون رد.

شهد الشوط الأول من المباراة تقدم الاتحاد السكندري بهدف نظيف دون رد، في الدقيقة 19 سجله روماريو ويليامز، عن طريق محمد الصباحي استلم الكرة على يسار منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لروماريو ويليامز الخالي من الرقابة أمام المرمى فسدد الأخير الكرة بقوة لتصطدم بالحارس محمود حمدي وتسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 24 بعد رجوع حكم اللقاء أحمد العدوي لتقنية الفيديو تم احتساب ركلة جزاء بسبب لمسة يد على أحمد حجي من داخل منطقة الجزاء، فيما أهدر باسم مرسي الوافد الجديد للمقاصة ركلة جزاء بالدقيقة 27.

وفي الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني للمباراة بالدقيقة 46 شهدت هدف التقدم الثاني للفريق السكندري سجله محمد الصباحي عن طريق روماريو ويليامز استلم الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم أرسل تمريرة عرضية انقض عليها محمد الصباحي بتحرك أكثر من رائع أمام المرمى وسددها قبل المدافع داخل الشباك.

وفي الدقيقة 75 شهدت الهدف الثالث لفريق الاتحاد السكندري عن طريق رزاق سيسيه، الذي مرر الكرة لعمار حمدي داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ليمررها عمار حمدي مجدداً بكعب القدم لسيسيه داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير كرة زاحفة على يسار الحارس محمود حمدي.

وفي الدقيقة 85 شهدت هدف التقدم الرابع لفريق الاتحاد السكندري عن طريق سيسيه، الذي استلم تمريرة بينية من اللاعب أحمد راشد خلف المدافعين ثم راوغ الحارس محمود حمدي ببراعة وسدد الكرة في المرمى الخالي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 11 نقطة بالمركز السابع عشر من مسابقة الدوري المصري.

إقرأ أيضاً

زوجة محمود علاء تواصل إثار الجدل – صور

إغلاق