نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة في الدوري المصري

أطلق الحكم محمود ناجي، صافرة النهاية لأحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

أحداث المباراة

وأنتهت أحداث اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين لكلا منهما، بعد أن شهد الشوط الأول من المباراة تقدم الاتحاد السكندري بهدف نظيف دون رد.

حيث شهدت الدقيقة 4 من عمر المباراة، هدف التقدم الأول لصالح الاتحاد السكندري، والذي سجله رزاق سيسيه، بعد تمريرة سحرية من خالد الغندور من جهة اليمين، قابلها سيسه برأسية في شباك سموحة.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 48 سجل إيمانويل أوكوي، هدف التقدم الثاني لصالح الاتحاد، عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إيمانويل أوكوي برأسية سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 56 شهدت هدف التقدم الأول لصالح سموحة والذي سجله محمود البدري عن طريق ركلة حرة لصالح سموحة من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمود البدري بتسديدة من يمين منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 61 شهدت الهدف الثاني لصالح سموحة عن طريق أحمد نبيل مانجا لاعب الاتحاد بالخطأ في مرماه.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 29 نقطة في المركز الخامس بينما يرتفع رصيد سموحة إلى 28 نقطة في المركز السادس.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة سموحة والاتحاد السكندري في الدوري المصري

إغلاق