نتيجة مباراة الإسماعيلي وإنبي في الدوري المصري

نتيجة مباراة الإسماعيلي وإنبي في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، والذي أقيم في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي لقاء الفريقين مساء اليوم بفوز الفريق البترولي على الدراويش بثنائية نظيفة دون رد.

شهد شوط اللقاء الأول سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف على مجريات الشوط الأول من المباراة.

كما شهدت المباراة سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، دون تشكيل خطورة على كلا المرميين.

وفي الدقيقة ٤٠ شهدت محمد إسماعيل حامد حول الكرة برأسية قوية من داخل نطقة الجزاء ارتدت من العارضة.

وفي شوط اللقاء الثاني بالدقيقة ٦٠ شهدت هدف التقدم الأول لصالح إنبي والذي سجله جون إيبوكا، عن طريق مصطفى دويدار، الذي أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب أخطأ محمد نصر في التعامل معها لتصل لإيبوكا الذي راوغ الحارس وسدد الكرة في الشباك بسهولة.

وفي الدقيقة ٧٩ دييجو فيرناندو مهاجم الإسماعيلي نجح في قطع الكرة من الحارس محمود جاد داخل منطقة الجزاء ولكنه سقط على أرضية الملعب بعد تدخل من الحارس محمود جاد مع مطالبة لاعبو الإسماعيلي بركلة جزاء.

وفي الدقيقة ٨٠ حكم اللقاء أوقف المباراة للتأكد من تقنية الفيديو في اللعبة السابقة، بالفعل ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي بعد عرقلة محمود جاد للاعب دييجو فيرناندو داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة ٨٤ عمرو الحلواني سدد الكرة من نقطة الجزاء ولكن ارتدت من العارضة.

وفي الوقت الإضافي من زمن المباراة بالدقيقة ٩٠+٥ شهدت هدف التقدم الثاني لصالح إنبي، سجله عبدالرحمن عماد، عن طريق إيبوكا الذي مرر الكرة لعبد الرحمن عماد خارج منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إنبي إلى ١٩ نقطة.

اقرأ أيضًا..
نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب في الدوري المصري

إغلاق