نتيجة مباراة الأهلي ونادي مصر الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي ونادي مصر الدوري المصري

أكرم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ضيافة نادي مصر الصاعد حديثًا بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد علي استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري.

 

وسجل ثلاثية الأهلي جونيور أجايي ومروان محسن (هدفين) في الدقائق 23، 51و 54 ، فيما سجل أحمد الشيخ هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 57.

ويعد فوز اليوم هو العاشر تواليًا للمارد الأحمر في الدوري المصري، ليحتل صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي مصر عند 11 نقطة يحتل بهم المركز الـ13.

وشهدت مباراة اليوم عودة مروان محسن إلي التهديف مرة اخري، بعدما نجح في تسجيل الهدفين الثاني والثالث، كما سجل محمود عبدالمنعم كهربا المنضم حديثًا للأهلي، أولي مشاركاته الرسمية مع المارد الأحمر، بعدما شارك كبديل في الدقيقة 68.

وسيطر لاعبو الأهلي علي مجريات اللقاء لعبًا ونتيجة في ظل فارق الخبرات بين الفريقين، ولاحت للفريق أكثر من فرصة سانحة للتسجيل –بخلاف الأهداف الثلاثة- كان أبرزها إنفراد مروان محسن في الشوط الأول، وتسديدة عمرو السولية في الشوط الثاني.

بينما حاول لاعبو نادي مصر شن بعض الهجمات واثبات قدراتهم، لكن محاولاتهم لم تكن علي المستوي المأمول، باستثناء كرة الهدف التي سجلها أحمد الشيخ من ركلة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء، لعبها مباشرة في مرمي محمد الشناوي.

إغلاق