نتيجة مباراة الأهلي وسموحة.. الشوط الأول

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة.. الشوط الأول

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة بالشوط الأول وذلك خلال اللقاء المقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي تقدم على سموحة بهدف دون رد في الشوط الأول، إذ سجل الهدف رمضان صبحي بعدما انفرد بمرمى سموحة وأسكن الكرة في الشباك.

لاعبو الأهلي حاولوا مباغتة سموحة في بداية الشوط عن طريق انطلاقات جيرالدو ورمضان صبحي، في المقابل وضح اعتماد الفريق الساحلي علي الكرات المرتدة واستغلال سرعات رونالد وانجا مهاجم الفريق، الذي كاد أن يخطف احدي الكرات لولا تدخل الشناوي في اللحظات الأخيرة.

وفي الدقيقة العاشرة نجح رمضان صبحي في تسجيل هدف الأهلي الأول، بعد تبادل الكرة بينه وبين مروان مسحن ليجد نفسه مواجهًا للهاني سليمان، ليضع الكرة في الشباك معلنًا تقدم فريقه.

عقب الهدف واصل لاعبو الأهلي ضغطهم من أجل تعزيز التقدم، وسط تراجع لاعبو سموحة، لكن محاولاتهم لم تكن علي المستوي المطلوب، ولم تشكل خطورة علي مرمي الهاني سليمان.

مع انتصاف الشوط نشط أداء سموحة، ونجحوا في الوصول الي منطقة جزاء الأهلي عن طريق الكرات الثابتة لكنل محاولاتهم باءت بالفشل في ظل التمركز الدفاعي الجيد للاعبي الأهلي.

وفي الدقيقة 37 تعرض مروان محسن مهاجم الفريق للاصابة بعد إرتطام رأسه بلاعب سموحة يوسف ديوب ليحل مكانه النيجيري جونيور اجايي.

وفي الدقيقة40 ينقد محمد الشناوي مرماه من هدفين محققين في نفس الدقيقة، الأولي من اسلام جمال بعد ان استغل تمريرة خاطئة من حمدي فتحي، ثم رأسية محمود عزت التي أخرجها من علي خط المرمي.

إغلاق