نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز الدوري المصري

فشل نادي بيراميدز في استغلال النقص العددي للنادي الأهلي، وتعادل معه سلبيًا في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم علي ملعب استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري.

 

ولعب الأهلى أكثر من 50 دقيقة منقوصًا من عمرو السولية الذي تعرض للطردج في الدقيقة 40 من الشوط الأول إثر تدخل عنيف على محمود حمادة لاعب وسط بيراميدز.

وأضاع بيراميدز فرصة حسم المركز الثاني لصالحه والابتعاد عن منافسه الزمالك، إذ رفع رصيده إلي 64 نقطة، في المركز الثالث، بفارق نقطة عن الزمالك الوصيف، بينما واصل الأهلى المتوج باللقب سلفًا تربعه على قمة الدوري برصيد 86 نقطة.

وعلى الرغم من انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، إلا أنه كان ملئ بالاحداث الساخنة، في مقدمتها تعرض محمود عبد المنعم كهربا للاصابة بشد فى العضلة الخلفية، ثم تعرض عمرو السولية لاعب وسط الفريق للطرد المباشر إثر تدخله العنيف مع محمود حمادة لاعب وسط بيراميدز.

كما أضاع محمد مجدي قفشة لاعب الاهلي ركلة جزاء، نجح المهدي سليمان حارس بيراميدز من التصدي لها قبل لحظات من انتهاء الشوط الأول، في المقابل سجل لاعبو بيرامدز هدف عن طريق أحمد أيمن منصور تم الغاءه بداعي التسلل، واثبتت تقنية حكم الفيديو المساعد صحة قرار الحكم محمود البنا.

بدأ الاهلي الشوط الثاني بخسارة فنية جديدة، بعدما غادر أليو بادجي مهاجم الفريق اللقاء بسبب تعرضه لكدمة فى أنكل القدم، ورغم النقص العددي للفريق، إلا أن كان هناك بعض المحاولات الخطرة علي مرمي المهدي سليمان عن طريق التسديد من خارج المنطقة، أبرزها كانت تصويبة محمد مجدي قفشة التي ردها القائم الأيمن.

في المقابل حاول لاعبو بيراميدز اختراق دفاعات الأهلي عن طريق الكرات البينية، والاعتماد علي الكرات العرضية إلا أن هجماتهم لم تشكل خطورة كبيرة علي مرمي علي لطفي حارس الأهلي.

إقرأ أيضاً

مشاهد من مباراة الأهلي وبيراميدز في الشوط الأول

إغلاق