نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب الدوري المصري

انتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز، بفوز الأول على الأخير بثلاثة أهداف دون رد.

 

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 77 في الصدارة قبل جولة واحدة من النهاية، في حين احتلال الزمالك للمركز الثاني برصيد 72 نقطة، الأمر الذي يُتوج المارد الأحمر بطلا للمسابقة المحلية.

الأهلي بدأ اللقاء بهجوم قوي باحثا عن هدف مبكر، وكاد السولية أن يحرز أول الأهداف بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تسديدته جاءت بجوار القائم.

وحاول الأهلي الاعتماد على العرضيات إلا أن دفاعات المقاولون كانت في الموعد.

وبالدقيقة 26، نجح علي معلول في إحراز الهدف الأول للأهلي، بعد تنفيذ لركلة حرة مباشرة من جانب وليد سليمان اصطدمت الكرة بالحائط البشري ثم وصلت إلى معلول الذي أسكنها في الشباك بتسديدة قوية معلنا تقدم المارد الأحمر بهدف أول.

واصل الأهلي هجومه، وسدد حسين الشحات كرة قوية من داخل يسار منطقة الجزاء إلا أنها مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

حاول الأهلي تسجيل الهدف الثاني من خلال بعض المحاولات على المرمى عن طريق رمضان صبحي إلا أن الشوط انتهى بتأخر المقاولون بهدف دون رد.
في الشوط الثاني، ظهر اللقاء بشكل هادئ تماما، ودفع لاسارتي بأول التغييرات، بنزول صالح جمعة وخروج وليد سليمان.

وبالدقيقة 63، ومن هجمة مرتدة سريعة، مرر صالح جمعة الكرة بطريقة رائعة لحسين الشحات الذي أسكنها في الشباك بعدما انفرد بالمرمى، معلنا عن تقدم الأهلي بهدفين دون رد.
واصل الأهلي هجومه بحثا عن الهدف الثالث، الذي جاء بالدقيقة 72، بعد مجهود فردي أكثر من رائع لحسين الشحات أنهاه بمراوغة رائعة لمدافع المقاولون ، ليسدد الكرة قوية على يسار الحارس محمود أبو السعود ويعلن تقدم الأهلي بثلاثية.

وأهدر وليد أزارو فرصة تسجيل الهدف الرابع للأهلي، بعد تمريرة رائعة من أجاي، إلا أن الدولي المغربي لم يتعامل مع الكرة بشكل صحيح.

حاول فريق المقاولون العرب تقليص الفارق، ولكن دفاعات الأهلي وقفت عائقا، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويُتوج المارد الأحمر بلقب الدوري المصري.

إغلاق